أخبار الاتحاد السعودي اليوم: فابينيو يصل لمعسكر الفريق ويستعد للموسم الجديد

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 11:17 ص

||أخبار الاتحاد السعودي اليوم: فابينيو يصل لمعسكر الفريق ويستعد للموسم الجديد

||أخبار الاتحاد السعودي اليوم: فابينيو يصل لمعسكر الفريق ويستعد للموسم الجديد

انضم البرازيلي فابينيو تفاريس، لاعب فريق الاتحاد الأول، لمعسكر ناديه الحالي خلال الساعات الماضية وذلك للاستعداد للمرحلة القادمة. وأعلن نادي الاتحاد يوم الإثنين الماضي، عن تعاقده الرسمي مع البرازيلي فابينيو لاعب الوسط القادم من ليفربول الإنجليزي، بعقد يمتد حتى ثلاثة أعوام قادمة. ووصل البرازيلي فابينيو، لمعسكر فريق الاتحاد في مدينة الطائف وسيخضع لبرنامج لياقي لتجهيزه لمباريات الفريق في الدوري السعودي للمحترفين. ويعد فابينيو، هو رابع صفقات الاتحاد الأجنبية في الفترة الصيفية الحالية، وذلك بعد ضم الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي والبرتغالي فيليبي جوتا.

أخبار الاتحاد السعودي اليوم: فابينيو يصل لمعسكر الفريق ويستعد للموسم الجديد

[caption id="attachment_31427" align="alignnone" width="2560"]أخبار الاتحاد السعودي اليوم: فابينيو يصل لمعسكر الفريق ويستعد للموسم الجديد أخبار الاتحاد السعودي اليوم: فابينيو يصل لمعسكر الفريق ويستعد للموسم الجديد[/caption]

من هو فابينيو؟

فابينيو هو لاعب كرة قدم برازيلي يلعب في مركز الوسط المدافع. ولد في 23 أكتوبر 1993 في كامبيناس، ساو باولو. بدأ مسيرته مع نادي فلومينس في عام 2011، ثم انتقل إلى ريال مدريد كاستيللا على سبيل الإعارة في عام 2012. في عام 2013، انضم إلى موناكو على سبيل الإعارة أولا ثم بشكل دائم في عام 2015. في عام 2018، انتقل إلى ليفربول مقابل 39 مليون جنيه إسترليني. مع ليفربول، حقق لقب دوري أبطال أوروبا في عام 2019 ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2020. كما شارك مع منتخب بلاده في كأس أمريكا 2019 التي فاز بها.

ما هو دوره في فريق الاتحاد؟

فابينيو يعتبر من أفضل لاعبي الوسط المدافع في العالم. يتمتع بالقدرة على التحكم في وسط الملعب والتدخل بشكل قوي والتمرير بدقة. كما يستطيع أن يلعب في مركز قلب الدفاع أو الظهير الأيمن عند الحاجة. يأمل فريق الاتحاد أن يستفاد من خبرته وإمكاناته لتحسین أداء خط وسطه ودفاعه وزیادة فرصه في المنافسة على ألقاب المحلية والآسیویة.

ما هي ردود الفعل على انتقاله؟

انتقال فابينيو إلى الاتحاد أثار الكثير من الجدل والانتباه في الوسط الرياضي. بعض المحللين والمشجعين اعتبروا أنه خطوة جريئة ومميزة من قبل النادي السعودي لضم نجم عالمي في ذروة مستواه. بعضهم رأى أنه فرصة لفابينيو لخوض تجربة جديدة ومغامرة مثيرة في بلد آخر. وبعضهم انتقد اللاعب لترك أحد أكبر أندية أوروبا والانخفاض في مستوى التحدي والمنافسة. كما عبر بعض مشجعي ليفربول عن حزنهم وشكرهم لفابينيو على ما قدمه للفريق خلال السنوات الماضية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search